MD Gaming Time

موقع عن الالعاب خصوصا لعبة ببجي موبايل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حظر لعبة ببجي موبايل داخل الدول العربية

حظر لعبة ببجي موبايل داخل الدول العربية 


انتشرت الاخبار حول موضوع الحظر الذي يخص لعبة ببجي موبايل الشهيرة الذي اعتاد الجميع عليها وعلى اخبار الحظر الذي ينتشر حول هذا الخبر كل فترة زمنية .



                            

بعد مرور سنة كاملة على صدور لعبة ببجي موبايل على اجهزة المحمول بنظاميه المختلفين تماماً نظام الاندرويد صيني الاصل , ونظام IOS الامريكي وبالاخص شركة آبل الامريكية , وبعد مرور سنة كاملة بدأت الدول العربية بحظر اللعبة داخل بلادها وبالتأكيد حظر شامل على جميع الشبكات الانترنت بالبلاد .

هذه المرة ساد الكثير من الكلام على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك , اليوتيوب , تويتر , حيث قام رواد التواصل الاجتماعي بنشر مثل هذه الاخبار التي لم يتم التأكد منها لغاية هذه اللحظة , ولكن انا شخصياً مساءاً بالتحديد ظهرت لي بعض مقاطع اليوتيوب لاشخاص مختلفين يتكلمون فيها عن حظر لعبة ببجي موبايل داخل الدول العربية , لا سيما لم يتم تأكيد هذا الخبر من الشركة .

بالسابق قامت بعض الدول العربية والاسلامية مثل : المملكة العربية السعودية , الامارات , قطر , الكويت , الاردن , فلسطين , الجزائر , المغرب بحظر لعبة ببجي موبايل وببجي ستيم في عامة البلاد , حيث ايضاً قامت الدول الغربية بحظر اللعبة مثل : الهند , الصين , روسيا , باكستان , موريتانيا , بحظر اللعبة ايضاً وبقرار رسمي من شركة الاتصالات التي تخص كل دولة تم ذكرها .

حيث قامت الشركة بنشر أسفها على مواقعها في التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك عن ما حصل داخل الدول العربية والدول الغريبة التي تم ذكرها , واصبحت مكتوفة الايدي كحال لاعبين ببجي موبايل الذين يفوقون ال3 مليون لاعب كحد ادنى , في بداية الحظر لم يقومو بحل المشكلة الا القليل من الاشخاص باستخدام برامج سوف يتم التكلم عنها لاحقاً .

وخلال اليومين الذي مضو ساد التكلم ونشر الاخبار عن حظر لعبة ببجي داخل الدول العربية وذلك جاء بعدما قامت شركة ببجي موبايل بتنزيل حدث جديد تحت اسم عبادة الاصنام وذلك تقوم بالذهاب الى الصنم حيث يتم القيام بحركات بعدها تعطيك الصنم هدايا او ادوات تحتاجها داخل اللعبة , مما ساء استياء علماء الدين والشيوخ داخل البلاد العربية ومنهم منظمات طالبت بحظر اللعبة مثل السابق , ولكن باقي الدول مشغولة حالياً بجائحة كورونا ولغاية هذه اللحظة لن يتم حظر اللعبة .

وبعد كل ذلك الدول التي قامت بحظر لعبة ببجي داخل بلادها تعلم علم اليقين ان اللاعبين المحبين الى هذه اللعبة لن يسأمون من تلك الافعال التي يتم فعلها لابعادهم عن اللعبه ولكن جميع هذه المحاولات من حكومات الدول التي قامت بحظرها بائت بالفشل , حيث قام اللاعبين بتنزيل برامج في بي ان لفك الحظر ويوجد الكثير من البرامج المجانيه وهناك برامج قوية مدفوعه باشتراك سنوي او شهري .

عن الكاتب

MD Gaming Time

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

MD Gaming Time