MD Gaming Time

موقع عن الالعاب خصوصا لعبة ببجي موبايل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فضيحة شركة ببجي موبايل ومساعدتها للغشاشين

فضيحة شركة ببجي موبايل و مساعدتها للغشاشين


بالبداية اذا كنت تستخدم برامج الغش داخل لعبة ببجي موبايل فأنصحك ان تتوقف عن استخدام هذه البرامج لانك تجلب لنفسك ولاهلك الكلمة السيئة !

   

في كل موسم او سيزون يتم اصداره للعبة ببجي موبايل ومنذ الموسم ال5 بدأ الاشخاص المريضون نفسياً والذين يعانون من امراض نفسية بأستخدم برامج الغش بشتا انواعها وبعد فترة زادت هذه البرامج وزاد مستخدميها داخل اللعبة تلك اللعبة التي نقوم بلعبها لواقعيتها ولسهولة استخدامها كونها موجودة بين متناول الجميع على اجهزة الموبايل المحمول .

هنالك سؤال متكرر في بال الكثير من لاعبين ببجي موبايل , من يساهم في تطوير هذه البرامج التي تساعد الاشخاص على زيادة الغش داخل اللعبة ولماذا الشركة لا تقوم بوقف هؤلاء الاشخاص المريضين نفسيا ؟؟ مع ان شركة ببجي موبايل وصلت العالمية وقد نالت اعجاب الكثير من الاشخاص واحبو تلك اللعبة لكن هذه الشركة الفاشلة لا تقابل الاحسان بالاحسان بل تساعد المطورين لتطوير برامجهم الفاشلة مثلهم ولا تقوم بتوقيفهم عند حدهم .

وهنالك سؤال اخر كيف يقومو المطورين بتطوير هذه البرامج عند نزول كل تحديث قادم مع كل سيزون جديد !!
ببساطة الامر بسيط ولا يحتاج الى تفكير او شخص نابغة " ذكي جداً " ليقوم بتفسير ما يحدث وكيف لا يتم توقيف المطورين عن تطوير هذه البرامج الفاسده , بكل وضوح وشفافية هناك موظفين داخل شركة ببجي موبايل تقوم ببيع الشيفرات والاكواد وتقوم بتزويدهم للمطورين وتخبرهم بالثغرات الموجودة بكل تحديث جديد .

كيف يمكننا الحد من الغشاشين وما المطلوب من شركة ببجي موبايل , لقد قمت انا وبعض اليوتيبر على منصة اليوتيوب بنشر هاشتاق ووضعه في كافة مواقع التواصل الاجتماعي , فيس بوك , انستغرام , تويتر , يوتيوب على امل ان يتصدر هذا الوسم الى قائمة التريند لتقوم ببجي موبايل بالتعاقد مع شركات حماية لتقوية نظام الحماية للعبة وللحد من كثرة الغشاشين وتبنيدهم وحظرهم على جهازه المستخدم وليس لتبنيد الحساب فقـط .

ما مدى انزعاج اللاعبين من هذه البرامج !
هي برامج تقوم بتخريب جميع فرحة اللاعبين واحترافهم وهدر وقتهم بدون اي فائدة عندما يقوم اللاعب بجمع النقاط والكيلات ليأتي لاعب مريض وضعيف باللعبة ليقوم بهدم كل تعب الاخرين باستخدامه برامج يسهل للاطفال استخدامها فهي تقوم بضرب النار عشوائياً على اللاعبين وتقوم بتدميجهم , ومعرفة اماكنهم وكم يبعدو عنه من مسافة تقدر ب500 متر لكل لاعب قريب .

لذلك ارجو من جميع من شاهد الفيديو على اليوتيوب او قراته هنا بالموقع الخاص بالقناة , ان يذهب الى متجر البرامج الذي قام بتنزيل اللعبة من نفس المصدر ان يعطي اللعبة نجمة واحد فقط لكي يتم تنزيل تقيم اللعبة في المتجر , وايضا قم بوضع الهاشتاق او الوسم الذي قمت بكتابته في الفيديو الخاص بنا بوضعه بالتعليقات اسفل اللعبة في المتجر , شاكرين لكم حسن صدقكم معنا ووقفتكم معنا لمحاربة الغشاشين .

عن الكاتب

MD Gaming Time

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

MD Gaming Time