MD Gaming Time

موقع عن الالعاب خصوصا لعبة ببجي موبايل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خريطة جديدة قادمة الى ببجي موبايل

خريطة جديدة قادمة الى ببجي موبايل 


ينتظر الجميع من عشاق و محبي لعبة ببجي موبايل التحديث القادم 0.19.0 و ما يحمله من مفاجئات بفارغ الصبر و قد كانت اخر اخبار هذا التحديث هو الخريطة الجديدة التي تم اضافتها الى اللعبة حيث اثارت دهشة الجميع لما تحمله من مزايا و خصائص لا تتواجد في غيرها من خرائط اللعبة العالمية .




مميزات الخريطة الجديدة 

حيث تميزت الخريطة الجديدة بانها خريطة كبيرة الحجم و تتفوق بحجمها عن كل الخرائط الموجودة في اللعبة و تجمع هذه الخريطة بين خرائط لعبة ببجي موبايل الاربعة في لفته جميلة من ببجي موبايل اثارت اعجاب كل اللاعبين و ربما كانت خاصية الحجم الكبير و الجمع بين كل خرائط اللعبة ابرز ما يميز هذه الخريطة الجديدة .

و ما ان تقوم بتجربة اللعبة بعد التحديث الاخير ستصاب بالدهشة حيث الشلالات الجميلة داخل اللعبة و ايضا يوجد بجانب هذه الشلالات صناديق جديدة اضافتها اللعبة و يوجد بداخلها عتاد قوي و ايضا ستتمكن هذه الشلالات من سحبك اليها فلا تحاول السباحة فيها فهي تختلف عن البحيرات و الانهار الموجودة في بقية خرائط لعبة ببجي موبايل .

و ايضا ابرز ما يميز هذه الخريطة الجديدة هو تغير شكل و انماط البيوت فيها حيث اصبحت البيوت اكثر اناقة على عكس البيوت في بقية الخرائط حيث تكون مبنية على النمط القديم و فاقدة لعنصر الجمال و ايضا سيتم اضافة انماط بيوت جديدة في هذه الخريطة و قد اكد الكثير ممن جرب النسخة التجريبية للخريطة انها خريطة جميلة و ممتعة الى حد كبير .

ما سبب كثرة تحديثات لعبة ببجي موبايل 

يفسر الكثير من محبي لعبة ببجي موبايل كثرة التحدثات التي تقوم بها اللعبة الى ان اللعبة لا تريد للاعبين ان يشعرو بالملل من اللعبة و بالتالي تفقد بريقها و تندثر كما حصل مع الكثير من الالعاب في الماضي بل على العكس منهم تقوم ببجي موبايل باضافة التحديثات بين كل فترة و اخرى و اصبح اللاعبين يشعرون بالمتعة مع كل تحديث جديد لان تحديثات ببجي موبايل تكون شيقة و ممتعة و تحمل معها الكثير من الاشياء الجديدة التي لم يعتد عليها اللاعبين .

موعد التحديث القادم 

و هناك خلاف على موعد التحديث الجديد الذي سيحمل معه الخريطة الجديدة لكن الكثير من المحللين يقولون ان موعد التحديث سوف يكون في الثامن من حزيران الجاري لكن بكل الاحوال و بغض النظر عن موعد التحديث فان كل المحللين و المتابعين للعبة ببجي موبايل يتوقعون ان التحديث الجديد سوف يحمل معه الكثير من الاثارة و المتعة و لا يتوقع احد منهم ان يحمل اخطاء فالجميع مجمع ان التحديث القادم سوف ينال اعجاب و محبة الكل .

عن الكاتب

MD Gaming Time

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

MD Gaming Time